برنامج وين زيب WinZip 2013 هو برنامج الضغط القوي الذي يقوم بضغط الملفات و تقليل حجمها و تقسيم الملفات  و فك ضغط الملفات و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع وين زيب .
برنامج وين زيب WinZip 2013 هو برنامج مدوفع و هذه نسخة مجانية بحجم 360 كيلو بايت و هى تعمل على انظمة التشغيل : Win8 x32, Win8 x64, Win7 x32, Win7 x64, WinServer, WinVista, WinVista x64, WinXP و هى تحمل الترخيص Free To Try .
برنامج وين زيب WinZip 2013 هو برنامج لضغط الملفات ه, الرائد عالميا عند إدارة الملفات الكبيرة مع أكثر من مليار تحميل، بفك أي نوع ملف مضغوط، ملفات مضغوطة في أحجام أصغر لإرساله عبر البريد الإلكتروني أسرع وحماية كلمة السر مع تشفير الملفات . برنامج لضغط الملفات يقوم تحويل مستندات Microsoft Office إلى PDF وإضافة علامات مائية مخصصة لملفات PDF والصور لردع النسخ غير المصرح به.
برنامج وين زيب WinZip 2013 هو برنامج لضغط الملفات يدخل أيضا ميزات جديدة وتبادل الملفات حتى تتمكن من ضغط وحماية الملفات الخاصة بك في أي مكان. الاتصال مباشرة على الخدمات السحابية الخاصة بك، بما في ذلك سكدريف، ومحرك جوجل دروببوإكس البريدي قبل تحميلها، فتح الملفات المضغوطة المحفوظة في السحابة، أو اختيار الملفات من سحابة إلى الرمز ونصيب.
مع برنامج برنامج وين زيب WinZip 2013 يمكنك استخدام ™ ZipShare لتبادل أي نوع من الملفات إلى الفيسبوك وتويتر ولينكدين أو إبقاء الجميع في حلقة عن طريق نشر مضمونها لجميع الشبكات الثلاث في آن واحد. برنامج وين زيب WinZip 2013 هي مثالية لتبادل لأنها أسرع نقل وانقاذ على عرض النطاق الترددي. تقاسم ألبومات هو الخاطف عند تغيير حجم الصور إلى أحجام تقاسم أكثر ملاءمة كما كنت البريدي.
مع برنامج وين زيب WinZip 2013 يمكنك استخدام ZipSend ™ لإرسال ملفات كبيرة الحجم أو المجلدات بأكملها باستخدام البريد الإلكتروني الخاصة بك. ZipSend الكود البريدية تلقائيا وتحميل الملفات إلى السحابة، ثم يضيف ارتباط إلى الملفات في رسالة البريد الإلكتروني الخاص بك. النسخ الاحتياطي الخاص بك هو العمل سريع مع برنامج لضغط الملفات برو. برنامج لضغط الملفات وظائف تطبيق النسخ الاحتياطي برو مسبقا أو إنشاء الخاصة بك مع المعالج للاستخدام سهلة. يمكنك أيضا حرق بيانات النسخ الاحتياطي لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي / بلو راي، بنسخه إلى محرك أقراص شبكة اتصال، والبريد الإلكتروني خارج الموقع، أو تحميلها إلى خادم باستخدام عميل المدمج في بروتوكول نقل الملفات. الجمع بين الجديد وتبادل الملفات مع أدوات ضغط تعرفه وتثق به، برنامج لضغط الملفات 17 هو الطريق خالية من القلق لتبادل وتخزين الملفات الخاصة بك – في أي مكان.








أضف تعليقك