برنامج اوبرا Opera 2013 هو برنامج تصفح الانترنت الشهير و هو متصفح قوي جدا يمكنك من تصفح المواقع بسرعة هائلة وهو متصفح خفيف ايضا و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع اوبرا



وصف / شرح برنامج Opera 2013
برنامج اوبرا Opera 2013 هو برنامج تصفح الانترنت الشهير و هو متصفح قوي جدا يمكنك من تصفح المواقع بسرعة هائلة وهو متصفح خفيف ايضا و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع اوبرا .
برنامج اوبرا Opera 2013 هو برنامج مجانى و هذه نسخة مجانية بحجم 11.7 ميجا وهو متوفر على انظمة التشغيل : WinNT 4.0, WinXP, Windows Vista, Windows Vista x64, Windows 7, Windows 7 x64 وهى نسخة تحمل الترخيص Freeware .
برنامج اوبرا Opera 2013 يحصل لك على الانترنت في وقت قياسي، مع التحسينات التي تعني أسرع بدء التشغيل وتحميل الصفحات بسرعة. بفضل استجابة تسلسل التحميل التبويب، يمكنك بدء أو إيقاف في غمضة عين. صفحات أيضا تحميل أسرع بينما كنت التصفح.
جعل لك برنامج اوبرا Opera 2013 مجموعة جديدة كاملة من المواضيع. تصميم الخاصة بك أو استخدام أحد الخيارات لدينا استعداد. تغيير شكل المتصفح في كثير من الأحيان كما تريد – كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة. أنت لا تحتاج حتى إلى إعادة تشغيل!
مع برنامج اوبرا Opera 2013، يمكن مواقعك المفضلة استخدام كاميرا الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط الصور من المستعرض. تعيين صورة الملف الشخصي الجديدة في الشبكة الاجتماعية أو انظر فقط نظرتم الى ما شابه مع شارب!
مع هذا الإصدار، تتم إزالة القطع وأوبرا اتحدوا أوبرا افتراضيا للمستخدمين الجدد. نحن نشجع جميع المطورين للانتقال حلولها على منصة التمديدات. الدعم لX + V إرث القياسية والأوامر الصوتية UI كما تم إزالتها، كما لم يعد معتمدا مكتبة الصوت الكشف من قبل بائع خارجية.


أضف تعليقك