برنامج ياهو ما سنجر Yahoo! Messenger 2013 هو برنامج المحادثات الفورية و البريد الالكتروني و الدردشات و التعارف الشهير و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي




وصف / شرح برنامج Yahoo! Messenger 2013
برنامج ياهو ما سنجر Yahoo! Messenger 2013 هو برنامج المحادثات الفورية و البريد الالكتروني و الدردشات و التعارف الشهير و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج ياهو ما سنجر Yahoo! Messenger 2013 هو برنامج المحادثات الفورية و الرسائل الالكترونية الرائع حيث يوفر لك امكانية التواصل مع اصدقائك و اللعب معهم و ارسال و استقبال الملفات بسرعة جدا .
برنامج ياهو ما سنجر Yahoo! Messenger 2013 هو خدمة مجانية تسمح لك محادثة و مشاهدة الأصدقاء عبر الإنترنت وإرسال رسائل فورية لهم. أنه يمكن أن نلفت انتباهك إلى البريد الإلكتروني الجديد في بريد ياهو أو ياهو حسابات شخصية، أو عندما يكون لديك الأحداث القادمة سجلت في التقويم ياهو. ياهو عروض جدار الدعم، ووضع الاستعداد أن يقلل من البرنامج حتى يتم اعتماد الاتصال بالإنترنت، له القدرة على حفظ و طباعة المحادثات الخاصة بك، مع واجهة تفاعلية توفر الوصول السريع إلى مخزون المفضلة لديك، والأخبار، والرياضة.
ومن مميزات برنامج ياهو ما سنجر Yahoo! Messenger 2013 :
1. تجد بسهولة أو دعوة أصدقاء من الخدمات الأخرى لتأتي الدردشة معك
2. الآن يمكنك الدردشة مع الفيديو عالية الجودة على كامل الشاشة.
3. جعل مجانا PC-PC-إلى المكالمات وPC-إلى المكالمات الهاتفية لينخفض الى 1 ¢ لمدة دقيقة (زائد البريد الصوتي مجانا!)
4. إرسال رسائل نصية (SMS) إلى الهواتف أصدقاء ‘المحمول مجانا *
5. رسالة فورية مع صديق واحد، أو مؤتمر في حفنة
6. عرض طريقتك مع الرموز، الصور الرمزية، وأصوات طريفة IMVironments
7. استخدام المدمج في وسائل الإعلام لاعب لمشاهدة أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت وعرض الصور مع الأصدقاء
8. سهولة الوصول إلى التاريخ الحديث الخاص بك من أي جهاز

أضف تعليقك