برنامج لوك بي سي هو أداة سهلة الاستخدام لقفل الكمبيوتر ، القوية والمدمجة لقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاستخدام غير المصرح به. عند ترك الكمبيوتر غير مراقب ، وبرنامج تعطيل مفاتيح الساخنة (بما في ذلك السيطرة + + ديل البديل) ، والماوس ، وأقفال الأبواب الأقراص المدمجة / دي في دي ويعرض على شاشة القفل





شرح برنامج Lock My PC 4
قفل PC ™ بلدي هو أداة سهلة الاستخدام ، القوية والمدمجة لقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاستخدام غير المصرح به. عند ترك الكمبيوتر غير مراقب ، وبرنامج تعطيل مفاتيح الساخنة (بما في ذلك السيطرة + + ديل البديل) ، والماوس ، وأقفال الأبواب الأقراص المدمجة / دي في دي ويعرض على شاشة القفل. لا يستطيع أحد الوصول إلى النظام الخاص بك دون توفير كلمة مرور فتح الصحيح.
على عكس برامج أخرى مشابهة قفل الكمبيوتر التي لا يمكن قفل على Ctrl + Alt + دل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP ، لدينا قفل الكمبيوتر الخاص بي يعمل سائق لوحة المفاتيح لمنع مجموعات رئيسية من هذا القبيل. علاوة على ذلك ، تضمن تأمين الرصاص عند بدء التشغيل التي locaked الكمبيوتر عند بدء التشغيل ، وهذا يمكن قفل لا يمكن تجاوزه حتى في الوضع الآمن!
لماذا قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
كنت لا تحب المتلصصون. هم دائما في التحديق بك رسائل البريد الإلكتروني ، والبرامج والملفات والبيانات ، الخ قفل PC بلدي يسمح لك لقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مرور الوقت الذي تركه غير مراقب. يمكنك تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدويا ، مع قائمة أو هوتكي ، أو إعداد تأمين السيارات عندما يكون الكمبيوتر خاملا.
قفل قفل الكمبيوتر PC بلادي بلادي — القائمة trayicon
قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بي (الشعار والقائمة trayicon)
الميزات والفوائد
سريعة وآمنة قفل جهاز الكمبيوتر بواسطة مفتاح الساخنة ، أو النقر بالماوس
القفل الآلي عندما يكون الكمبيوتر خاملا
الصحيح على Ctrl + Alt + ديل قفل
بدء قفل الرصاص (لا يمكن تجاوزه في الوضع الآمن)
وضع مختلف التثبيت — الإعداد للاستخدام المنزلي أو للشركات
CD / DVD – ROM قفل الأبواب
متعدد المستخدمين دعم
Multimonitor الدعم
نفر السيارات عند قفل الكمبيوتر لفترة طويلة
أعمى كلمة السر الخيار
وضع التخفي
نظام التشغيل Windows XP إلى x64 التوافق
قفل شاشات مخصصة
صور الدراجات قفل الشاشة
إنقاذ آثار الشاشة
قفل الشاشة الشفافية — يمكنك عرض الأفلام تحت الشاشة مقفلة
ضبط كلمة السر المحمية ، وإنهاء وإلغاء
خيارات سطر الأوامر
وغيرها الكثير
الفرق ميزة قياسية من نظام التشغيل Windows XP قفل جهاز الكمبيوتر
وهناك الكثير من المستخدمين يعتقدون أن قفل الكمبيوتر الخاص بي (وكذلك أي طرف ثالث برامج الكمبيوتر قفل) لا طائل منه لأن Windows XP والكمبيوتر المتكاملة ميزة القفل.
معيار نظام التشغيل Windows XP قفل الكمبيوتر
معيار نظام التشغيل Windows XP قفل الشاشة
حسنا ، في الواقع ، يمكنك ببساطة اضغط وين + L على لوحة المفاتيح ويندوز XP الكمبيوتر ، وسوف يكون مؤمنا الشاشة بأمان. ما مزايا قفل PC بلادي على قفل جهاز الكمبيوتر ويندوز؟
بادئ ذي بدء ، عندما يتم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة قفل ميزة ويندوز ، ويمكن لأي شخص لديه امتيازات إدارية ويندوز تأمين الكمبيوتر. سوف تطلق مثل هذه القوة لإغلاق جلسة العمل الخاصة بك (سيتم فقدان كافة التغييرات غير المحفوظة). إذا تم تمكين الخيار مرحبا الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الإعدادات الافتراضية لغير مجال الكمبيوتر) ، ووين + L لا قفل الكمبيوتر على الإطلاق — ومفاتيح المؤقتة للمستخدم إيقاف ويعرض شاشة الترحيب — إذا كنت تشارك الكمبيوتر مع الآخرين ، يمكنهم الدخول مع ألقابهم واستخدام الكمبيوتر. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت تشارك حسابك مع المستخدمين الآخرين (انها مشتركة لأجهزة الكمبيوتر المنزلية) ، ويندوز XP ميزة قفل لا طائل منه على الإطلاق — ذويك سوف تطلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشكلة.
فوائد أخرى قفل الكمبيوتر في بلدي مع ميزة قفل comare ويندوز :
قفل شاشات شفافة ومخصصة خيارات قفل الشاشة — يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر وجهاز العرض — الشاشة يعرض الصور أو الفيديو ، ولكن لا أحد يستطيع لمس جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛
آمن قبل قفل شاشة ترحيب ويندوز / تسجيل الدخول ؛
عرض محاولات إطلاق unsuccesfull — سيتم إعلامك إذا كان أي شخص يحاول فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛
إذا قفل يستخدم الكمبيوتر في بلدي muilti مستخدم واسطة ، ويمكن لفتح المشرف الكمبيوتر دون إغلاق جلسة عمل المستخدم ؛
يمكنك قفل الابواب مدمج CD / DVD مع سطح المكتب ، لوحة المفاتيح والماوس — وهذا يمكن أن تمنع وسائل الاعلام CD من السرقة بينما كنت خارجا ؛
الأمر دعم خط يتيح لك استخدام قفل الكمبيوتر الخاصة بي في أكشاك الإنترنت.
مأمونة وآمنة
قفل PC بلادي يوفر آلية يعتمد عليها تأمين ذلك مستحيلا لتجاوز :
تشغيل لوحة المفاتيح المثبتة مع مجموعات قفل كتل PC مفتاحي مختلفة مثل السيطرة + + ديل البديل ، البديل + TAB ، CTRL + ESC وغيرها الكثير.
قفل بدء Booletproof (“القفل دوما عند بدء التشغيل” الخيار) يعرض مربع كلمة موجه من قبل ويندوز لتسجيل الدخول / شاشة الترحيب و(unlikle أكثر من البرمجيات تأمين سطح المكتب) bannot يمكن تجاوزه في وضع Windows الآمن.
سهلة الاستخدام
بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر مرتين على أيقونة قفل بلدي علبة الكمبيوتر لقفل جهاز الكمبيوتر.
انقر بالزر الأيمن على أيقونة صينية للوصول إلى إعدادات البرنامج. وgroupped جميع الإعدادات cathegoriies.
قفل ضبط جهاز الكمبيوتر بلادي
قفل الحوار بلادي ضبط جهاز الكمبيوتر
القفل الآلي جهاز الكمبيوتر بعد فترة معينة من الخمول
يمكنك إعداد قفل الكمبيوتر كي أتمكن من تأمين سطح المكتب تلقائيا إذا كان الكمبيوتر خاملا خلال فترة معينة من الزمن. وعلاوة على ذلك يمكنك إعداد قفل الكمبيوتر كي أتمكن من تبديل الكمبيوتر إيقاف (إسبات ، الاستعداد وغيرها) إذا تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال فترة معينة من الزمن.
وضع التخفي
قفل الكمبيوتر بلدي يمكن أن تعمل في وضع التخفي. الشبح هو وضع الدولة عندما يتم تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن لا تظهر أي علامة على وجودها في الذاكرة. لتنشيط وضع الشبح ، وتمكين خيارات “عدم إظهار رمز درج عند بدء التشغيل” و “إخفاء قفل الكمبيوتر الخاصة بي من إدارة المهام”.
وسائط التثبيت اثنين
القفل ويمكن استخدام جهاز كمبيوتر بلدي على حد سواء في بيئة المستخدم المفرد والمستخدمين المتعددين. أثناء عملية التثبيت ، سوف توعز wehter الإعداد لتثبيت قفل الكمبيوتر في بلدي المستخدم المفرد أو في وضع متعدد المستخدمين واسطة.
في وضع المستخدم المفرد ، سيقوم برنامج الإعداد إنشاء اختصارات لقفل الكمبيوتر بلدي فقط بالنسبة لك. يمكن أن تكون مقفلة مقفلة الكمبيوتر فقط مع كلمة السر الخاصة بك. سيتم حظر بعض الخيارات المتقدمة لاستخدام الشركات. هذا الوضع مثالي للاستخدام المنزلي.
في متعدد المستخدمين واسطة ، سيقوم الإعداد إنشاء اختصارات لقفل الكمبيوتر بلدي لجميع حسابات المستخدمين. قفل كل مستخدم سوف يكون بلدي PC كلمة المرور الخاصة بهم. سيكون المستخدم الذي قام بتركيب قفل PC بلادي بلادي يكون المسؤول قفل الكمبيوتر وله / لها كلمة السر — كلمة السر في administator. هذا الوضع المثالي لاستخدام الشركات.
قفل شاشات مخصصة
قفل PC بلادي يأتي مع مجموعة من شاشات تأمين مختلفة. وتقع في فرعي تأمين شاشات LockScreens من بلادي قفل PC مجلد البرنامج.
قفل شاشة سطح المكتب شاشة سطح المكتب قفل قفل شاشة سطح المكتب المتحركة
أمثلة على شاشات القفل.
يمكنك إنشاء الخاصة بك قفل الشاشة الصور واستخدامها مع قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بي. سوف تبدو باردة الكمبيوتر وفريدة من نوعها عندما يتم تأمينه. يمكنك استخدام GIF ، JPEG ، BMP ، وصور GIF المتحركة وشاشات القفل. وسوف قفل مستوى الشفافية الخيار الشاشة تسمح لك لتغيير الشفافية من مبهمة تماما شفافة تماما. هذا الأخير يسمح لك لقفل لوحة المفاتيح والماوس فقط وربما يكون من المفيد عند مشاهدة أفلام الفيديو أو تشغيل العروض على جهاز الكمبيوتر.



أضف تعليقك