برنامج بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 هو برنامج تقسيم و تنظيم الهارد ديسك و يقوم البرنامج ايضا بعمل فورمات و يقوم بتكبير و تصغير الاقسام و البارتيشن بدون فقد اى بيانات و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع سيمانتك .
برنامج بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 هو برنامج مدفوع و هذه نسخة مجانية بحجم 22 ميجا بايت و هي متوفرة لانظمة التشغيل : Win95, Win98, WinME, Windows2000, Windows2003, WinNT 4.0, WinXP و هى نسخة تحمل الترخيص Free To Try .
برنامج بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 يسمح لك بانشاء و تغيير حجم اقسام الهارد ، ودمج وتحويل أقسام دون تدمير البيانات. وهو حائز على جائزة بارتيشن ماجيك برو من سيمانتك هي الاسم الرائد في برامج تقسيم القرص الصلب. بارتيشن ماجيك برو يسمح لك بنقل، وتحويل أقسام دون تدمير البيانات الخاصة بك.
برنامج بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 يمكنك بسرعة وبسهولة إنشاء أقسام، والتي يمكن أن تكون بمثابة الأدراج الملف على الأقراص الثابتة لتخزين معلومات قيمة مثل ملفات البيانات، والتطبيقات، وأنظمة التشغيل. تخزين المعلومات في أقسام منفصلة يساعدك على تنظيم وحماية البيانات الخاصة بك، قم بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة بأمان، واستعادة تهدر مساحة القرص.
برنامج بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 تمكنك من تأمين البيانات الخاصة بك عن طريق فصل جسديا من الملفات الأخرى. أقسام منفصلة أيضا جعل نسخ احتياطية للشبكات ومحركات الأقراص القابلة للإزالة سهلة. ويساعد البرنامج أيضا تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس الكمبيوتر بشكل موثوق، وإجراء العمليات تقسيم وعرض التغييرات التي من شأنها أن تكون قبل تطبيقها على النظام الخاص بك. يمكنك تحويل الملفات NTFS إلى FAT إما أقسام أو FAT32، FAT ودمج أقسام FAT 32، وتحويل أقسام أساسية إلى أقسام منطقية ونائب versa.Includes دعم FAT، FAT32، لينكس تحويلة 2، SWAP لينكس، NTFS، وأقسام HPFS. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض معلومات شاملة حول هندسة القرص الثابت ونظام الأجهزة، وتغيير حجم الدلائل الجذر الخاص بك.
مع برنامج سيمانتيك بارتيشن ماجيك Partition Magic 2013 ، يمكن لمتخصصي تكنولوجيا بسرعة وسهولة إنشاء أقسام على الأقراص الثابتة سطح المكتب لتخزين المعلومات قيمة الشركات مثل ملفات البيانات، والتطبيقات، وأنظمة التشغيل. أنها تمكن الشركات لتأمين البيانات عن طريق فصل جسديا من الملفات الأخرى. أقسام منفصلة أيضا جعل نسخ احتياطية أسهل.





أضف تعليقك