مسرع فيديو سبيد بت ل YouTube 3.2 هو تطبيق آفاقا التي تمكنك من الاستمتاع في عالم الفيديو على الإنترنت دون انتظار طويلة محبطة. مسرع الفيديو يتيح تدفق سريع من أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت من المواقع الرائدة مثل يوتيوب ، والتخزين المؤقت يقلل بشكل ملحوظ من دقة أعلى الفيديو في المقر الرئيسي.


شرح برنامج SPEEDbit Video Accelerator 3
برنامج SPEEDbit Video Accelerator 3.2.3
مسرع فيديو سبيد بت ل YouTube 3.2 هو تطبيق آفاقا التي تمكنك من الاستمتاع في عالم الفيديو على الإنترنت دون انتظار طويلة محبطة. مسرع الفيديو يتيح تدفق سريع من أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت من المواقع الرائدة مثل يوتيوب ، والتخزين المؤقت يقلل بشكل ملحوظ من دقة أعلى الفيديو في المقر الرئيسي. مع فيديو سبيد بت بريميوم مسرع سوف تتمتع بمستقبل الفيديو HD دون مشاكل التجميد والتخزين المؤقت اليوم.
مستخدمين أيضا الحصول على قسط اشتعلت فيه النيران بسرعة ايتون التنزيلات بسرعة حتى تتمكن من التمتع بجميع بك اي تيونز الموسيقى والسينما ، وشراء برنامج تلفزيوني حتى أسرع. فيديو مسرع يقلل بدرجة كبيرة المشاكل الفيديو التخزين المؤقت.
هو مدعوم من قبل تسارع التكنولوجيا سبيد بت على براءة اختراع فريدة من نوعها أن تيارات الفيديو من مصادر متعددة في وقت واحد ضمان أسرع التحميل وتجربة المستخدم أكثر متعة. هذه التكنولوجيا فريدة من نوعها هي واحدة من الأسباب الرئيسية واعترف سبيد بت كرائدة تكنولوجيا 2008 من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي.
مسرع فيديو سبيد بت يدعم ملفات الفيديو من أكثر من 165 مواقع رائدة مثل يوتيوب ، ياهو ، ديلي موشن، ميتاكافيه ، الفيسبوك، Megavideo، ماي سبيس ، 5min، [فيوه، الهامور، المرحلة 6 ، فيديو AOL، بيبو ، بريك ، EA ، ESPN وغيرها الكثير. يتم إضافة مواقع جديدة على أساس مستمر. مسرع الفيديو أيضا يأتي المجمعة مع تنزيل فيديو مجانية حتى تتمكن من الاستيلاء على أشرطة الفيديو المفضلة لديك.


أضف تعليقك