برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 هو برنامج تحرير الفيديو و برنامج تعديل الفيديو و برنامج تركيب الفيديو و برنامج اللعب فى الفيديو وهو متوفر للتحميل كامل مجانا برايط واحد مباشر و سريع من موقع سوني كرييتف سوفتوير

وصف / شرح برنامج SONY Vegas Pro 2013
برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 هو برنامج تحرير الفيديو و برنامج تعديل الفيديو و برنامج تركيب الفيديو و برنامج اللعب فى الفيديو وهو متوفر للتحميل كامل مجانا برايط واحد مباشر و سريع من موقع سوني كرييتف سوفتوير .
برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 هو برنامج مدفوع و هذه نسخة مجانية بحجم 221 ميجا بايت و هي متوفرة لانظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista, Windows Vista x64, Windows 7, Windows 7 x64 و هى تحمل الترخيص Trialware .
برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 يوفر منصة واحدة للفيديو كاملة والانتاج السمعي. مجموعة لا مثيل لها من المزايا والوظائف، والعمليات، وكلها في متناول يدك. بيئة فريدة من نوعها والتدريجي مع مئات من الابتكارات سير العمل. إذا كنت تستخدم آخر NLE للانتاج الاعلامى، وحان الوقت لإعادة التفكير في كيفية تحرير.
برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 يوفر لك أدوات قوية تدعم مجموعة واسعة من الأشكال على شاشات متعددة من خلال تقديم:
• مشروع تبادل: تبادل بيانات المشروع مع غيرها من منصات التحرير الشعبية.
• وكيل الذكية التحرير: تلقائيا وديناميكيا استبدال مقاطع على جدول زمني مع ذات جودة عالية، وكلاء HD تحرير الاستعمال.
• دعم شكل جديد: تحرير باناسونيك P2 مقاطع AVC البينية وDVCPRO أصلا، وماجستير في HDCAM SR ™ تصل إلى 880 ميجا بايت / ثانية.
• الشامل S-سجل سير العمل: الحفاظ على النطاق الديناميكي لقطات S-السجل الخاص بك مع متكامل ونهاية إلى نهاية مرحلة الإنتاج S-السجل.
• لون OFX المكونات في المباراة: المباراة بسرعة وسهولة خصائص الألوان لقطات الفيديو المختلفة باستخدام L واسعة جدا * A * لون الفضاء ب.
• وضع التحرير الموسع: اضبط توقيت المشروع بشكل تفاعلي في حين أن الجدول الزمني يلعب مرة أخرى.
• توصيف وسائل الإعلام المشروع: سريعة، ووسائل الإعلام الفعال البحث باستخدام الكلمات سريعة وصناديق الذكية.
• أدوات إخفاء تحديث: الأشكال الجديدة اخفاء متاحة الآن، بالإضافة إلى تأثيرات لاخفاء حجب بسرعة وجها أو شعار.
• مجسم لصناعة السيارات في الاقتران: الاقتران السائبة من سوبكليبس مجسمة على خط الزمن للتحرير 3D أكثر كفاءة.
برنامج سوني فيجاس برو SONY Vegas Pro 2013 هو برنامج متكامل وبيئة الإنتاج تطلعيه مصممة لجيل جديد من المبدعين المحترفين. الجمع بين دراية المسار القائم على جدول زمني مع مئات من الابتكارات سير العمل مدروس، فيغاس برو 12 هو منعش، والنهج الحديثة لمرحلة ما بعد الإنتاج. دعم صيغ أكثر وأكثر مسارات العمل، والتحكم أكثر إبداعا من أي وقت مضى، لاس محترف 12 يجعل من السهل لتوصيل رسالتك والتعبير عن رؤيتك الفنية.


أضف تعليقك