ويندوز إنترنت إكسبلورر 9 لديها نظرة مبسطة والعديد من الميزات الجديدة التي تسرع تجربة تصفح الويب الخاص بك.
استخدام ضوابط جديدة للمتصفح



برنامج Internet Explorer 9.0.8
ويندوز إنترنت إكسبلورر 9 لديها نظرة مبسطة والعديد من الميزات الجديدة التي تسرع تجربة تصفح الويب الخاص بك.
استخدام ضوابط جديدة للمتصفح
أول شيء ستلاحظ عند فتح انترنت اكسبلورر 9 هو تصميم مبسط. يمكنك العثور على معظم وظائف شريط الأوامر ، مثل الطباعة أو التكبير ، وعند النقر على زر أدوات صورة الزر أدوات ، والمفضلة لديك ويغذي تظهر عند النقر على زر المفضلة صورة الزر المفضلة.
لماذا إنترنت إكسبلورر 9 هو أفضل متصفح ويندوز.
9 أسباب للحصول على إنترنت إكسبلورر 9
إنترنت إكسبلورر 9 يوفر أفضل تجربة للويب ويندوز. وفيما يلي أهم الأسباب لماذا يجب أن تحصل عليه اليوم.
بين جميع أنحاء سريع — نص نظام التشغيل المسرع ، والفيديو ، والرسومات تسريع الأداء وتقديم أداء مواقع مثل البرامج التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تصميم 2Streamlined ومبسطة — يمنحك الضوابط الأساسية التي تحتاج إليها ويضع التركيز على مواقع الويب الخاصة بك.
3One مزدوجا فوق الوصول إلى المواقع المفضلة لديك — مع مواقع يشبك ، يمكنك الحصول على المواقع المفضلة لديك مباشرة من شريط المهام ويندوز من دون الحاجة إلى فتح المتصفح الخاص بك أولا.
4A البحث المشترك وشريط العنوان — مكان واحد للتنقل إما إلى موقع على شبكة الانترنت أو بدء عملية بحث.
5Redesigned صفحة علامة تبويب جديدة — والآن لديك الوصول السريع إلى المواقع التي تزورها في أغلب الأحيان ، ويمكنك أيضا إعادة فتح التبويبات المغلقة أو الدورة التصفح الماضي ، أو بدء جلسة التصفح كتبها.
6Integration مع ويندوز 7 — مع عض ، يشبك مواقع ، قوائم الانتقال ، والضوابط معاينة الصورة المصغرة ، وإنترنت إكسبلورر 9 ويندوز 7 يجلب لكم أفضل تجربة ويب ويندوز.
7Improved الإضافة إدارة — إضافات على الأداء مستشار يخبرك إذا تشكل إضافة نوعية على يتباطأ المتصفح الخاص بك ويسمح لك لتعطيل أو إزالته ، مما يساعد على ضمان أن يبقى المتصفح بسرعة مع مرور الوقت.
8Helps تحكم خصوصيتك — تتبع حماية تمكنك للحد من الاتصالات المستعرض مع بعض المواقع للمساعدة على إبقاء المعلومات الخاصة بك.
9Keeps برامجك في النظام — مدير تحميل يحتفظ قائمة تشغيل لملفات تقوم بتنزيلها من الإنترنت ، ويعلمك إذا كان ملف يمكن أن تكون ضارة ، ويسمح لك وقفة وإعادة تحميل.
الميزات :
تسارع الأجهزة النص والفيديو والرسومات :
· وقدرات جديدة الرسم وتحسين الأداء في إنترنت إكسبلورر 9 مهدت الطريق لتجارب مكثفة وغنية.
صفحة علامة تبويب جديدة :
إنترنت إكسبلورر 9 السطوح المواقع تحب أكثر ، ويضعهم بعد نقرة واحدة. ذات مرة كنت في المستعرض ، صفحة علامة تبويب جديدة تساعد على الحصول على انك بدأته التصفح بسرعة ، وتقديم اقتراحات مفيدة والمعلومات التي تساعدك على أن تقرر ما ينبغي عمله المقبل كما كنت تصفح.
إخطار نقابة المحامين :
· التبليغات في إنترنت إكسبلورر 9 السماح لمزيد من السوائل وسرعة التصفح. بدلا من مربعات الحوار بشكل غير متوقع وظهرت في الحصول على طريقك ، يتم دمج جميع رسائل الإعلام في شريط الإعلام ، وتقع في الجزء السفلي من إطار المستعرض.
مواقع يشبك :
* مع مواقع يشبك ، يمكنك الحصول على المواقع المفضلة لديك مباشرة من ويندوز شريط المهام من دون الحاجة إلى فتح انترنت اكسبلورر الأولى.
المسيل للدموع من علامات تبويب :
علامات · مزق قبالة جعل التفاعل مع مواقع متعددة سريعة وبديهية. يمكنك إعادة ترتيب علامات التبويب في إنترنت إكسبلورر 9 – مثلك يمكن إعادة ترتيب الأيقونات في شريط المهام في ويندوز 7 – أو يمكنك فتح أي علامة تبويب في نافذة جديدة من المتصفح عن طريق سحب هذا التبويب إلى سطح المكتب.
تركز على مواقع الويب الخاصة بك :
مصممة استنادا * في ما تستخدمه معظم ، والضوابط الملاحية في إنترنت إكسبلورر 9 ومبسطة ومبسطة. الزر مرة أخرى أكبر ، هي مجتمعة شريط العناوين ومربع البحث في شريط عنوان جديد واحد ، ويتم توحيد القوائم متعددة من الإصدارات السابقة من إنترنت إكسبلورر في قائمة واحدة.




أضف تعليقك