برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 2013 هو برنامج الماسنجر الشهير الذي يتيح لك التواصل مع اصدقاء عن طريق البريد الالكترونى او عن طريق المحادثات الفردية و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع

وصف / شرح برنامج Windows Live Messenger 2013
برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 2013 هو برنامج الماسنجر الشهير الذي يتيح لك التواصل مع اصدقاء عن طريق البريد الالكترونى او عن طريق المحادثات الفردية و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 2013 هو برنامج المحادثات و الدردشة مع الاصدقاء و رسائل البريد الالكترونى لاي ايميل لاي شخص و التعارف على اصدقاء جدد و هو برنامج مشهور جدا .
برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 2013 لا يزال لاعبا مهما في السوق والجيل الجديد من MSN ماسنجر يتبع نفس الاتجاه منافسيها لتشمل جميع أنواع ميزات الاتصال مثل الدردشة الفيديو ونقل الملفات، والاتصال بالهاتف ويندوز لايف ماسنجر يجعلها أسهل من أي وقت مضى للبقاء على اتصال بالاشخاص التي تهمك.
مميزات برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger 2013 :
* المفضلة وجماعات – ضع الناس لك الدردشة مع أكثر في الجزء العلوي من جهات الاتصال الخاصة بك، بحيث يمكنك بسهولة معرفة عندما يكونون على الانترنت. تريد الدردشة مع عدة أشخاص في إطار واحد؟ تأسيسها لأول مرة مجموعة.
* شارك الصور – انظروا الى الصور معا، والحق في إطار المحادثة. وعندما يقول لك رسول الأشخاص الذين تعرفهم صور جديدة على Windows Live آخر.
* تخصيص – الخيلاء طريقتك الشخصية مع المشاهد مخصصة، عرض الصور المتحركة والأصوات التوقيع.
* الجوال وشبكة الإنترنت – استخدام الكمبيوتر العامة دون رسول؟ لا مشكلة! يمكنك الدردشة على شبكة الإنترنت من ويندوز لايف هوتميل. أو، استخدم Messenger على الهاتف المحمول الخاص بك.



أضف تعليقك