برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 هو برنامج الاوفس الشهير الذي يتميز بجميع برامج المكتب الشهيرة مثل الوورد و الباور بوينت و الاكسل و الاكسس و غيرها و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع



وصف / شرح برنامج Microsoft Office 2013
برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 هو برنامج الاوفس الشهير الذي يتميز بجميع برامج المكتب الشهيرة مثل الوورد و الباور بوينت و الاكسل و الاكسس و غيرها و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع مايكروسوفت .
برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 هو برنامج مجانى و نسخة مجانية بحجم 362 ميجا بايت و هو متوفر على انظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista, Windows Vista x64, Windows 7, Windows 7 x64 و هى نسخة تحمل الترخيص Trialware .
برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 يمكن اعتباره واحد من أفضل المنتجات من أي وقت مضى صدر من قبل مايكروسوفت، . يجب أن يكون للملايين من المستخدمين هناك عملاق البرمجيات ومقرها ريدموند قد تحسن مستمر في جناح المكتب، لذلك يأتي حاليا مع واجهة جذابة للغاية التي تحافظ على الميزات قليلا أكثر تنظيما، بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من الآن أسهل وظائفها مبتكرة.
قد يبدو تثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 صعبة قليلا، لأن هناك الكثير من الأدوات المجمعة في مجموعة أدوات التثبيت، لذلك يمكن معرفة الكمبيوتر في متناول اليدين عند محاولة نشر نسخة جديدة من البرنامج. أيضا، نسخ جميع الملفات عادة ما يستغرق بعض الوقت، حتى في حالة أجهزة الكمبيوتر بسرعة، لأن هناك الكثير من الملفات التي تحتاج إلى نقلها على الأقراص الصلبة.
برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2013 يأتي مع العديد من الأدوات، كما يلي: Excel و Outlook و PowerPoint و Word Access، و، InfoPath و OneNote، مشروع، مصمم SharePoint و Visio. يمكن تثبيت كل من هذه على حدة أو بالاشتراك مع بعض المرافق الأخرى التي يمكن أن تجعل تخفيف الأعمال المكتبية.



أضف تعليقك