شرح برنامج Nimbuzz Mobile 2
برنامج Nimbuzz Mobile 2.4
برنامج نيم بز Nimbuzz Mobile 2 هو برنامج رائع للدردشة و المحادثات و التعارف للهاتف المحمول او الموبايل و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج نيم بز Nimbuzz Mobile 2 هو برنامج لعمل الدردشة و المحادثات المجانية و التعارف على اصدقاء جدد و يمكنك ايضا من ارسال الرسائل و المحادثات الفورية كما انه يدعم ارسال الملفات .
برنامج نيم بز Nimbuzz Mobile 2 يمكنك من الجمع بين كل الماسنجرز و برامج الشات و المحادثه و الدردشة مثل سكايب و ياهو و هوتميل و يجمع لك كل حساباتك و بريدك الالكترونى فى مكان واحد .

نيم بز النقال لك الكلمة ، والدردشة ، والرسائل، وإرسال الملفات على الذهاب، مجانا. فهو يجمع بين كل ما تبذلونه من رفاقا من سكايب، ام اس ان، ياهو، مراسل، والهدف، مجموعات نقاش وأكثر من ذلك. تسجيل دخول واحد، واحدة قائمة جهات الاتصال، وجميع الحسابات.
انظر المتواجدون الآن، وحيث الكلمة / مجموعة الاتصال ، دردشة / غرف الدردشة ، والرسائل غير متصل، وإرسال الصور / الموسيقى / الفيديو، والرسائل الصوتية.
نيم بز موبايل مجانا للتحميل والاستخدام. و نيم بز ليس تهمة أو فاتورة لك عن أي شيء.
ومع ذلك، نيم بز يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك، فإن رسوم البيانات الإضافية من مزود تطبيق. ولذلك ، فإننا نوصي بشدة لاستخدام عملاء الجوال فقط مع خطة بيانات مسطحة أو معدل مجانا اتصال واي فاي.
توفير المال : بدلا من استدعاء دقيقة، نيم بز يستخدم الإنترنت لتمكنك من إجراء مكالمات دولية مجانا لرفاقا. يمكنك أيضا تسجيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الخاص بك حساب لدعوة أصدقائك على الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة.
تحديد موقع أصدقائك : الاسهم موقعك واسترداد موقع رفاقا على الخريطة. كبيرة لترتيب اجتماعات وجها لوجه.
جعل نفسك واستمع : إذا رفاقا هي حاليا، والسماح لهم يعلمون أنك تحاول الحصول على اتصال عن طريق ارسال لهم “الطنين”. وستبدأ نيم بز موبايل على هواتفهم النقالة.
أبدا لا يفقد جهات الاتصال الخاصة بك : استخدام دفتر الهاتف لإجراء النسخ الاحتياطي واستعادة الاتصال الخاصة بك. وسوف تدعمها جهات الاتصال بالتسجيل عبر الإنترنت. ويأتي في متناول يدي عندما كنت قد فقدت هاتفك المحمول.




أضف تعليقك