برنامج كاكا يو اس بي سكيورتي Kaka USB Security 1.65 هو برنامج حماية ملفاتك الهامة على اليو اس بي او الفلاش ميمورى و وضع كلمة سر على اليو اس بي و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع كاكا سوفت .
برنامج كاكا يو اس بي سكيورتي Kaka USB Security 1.65 هو برنامج مدفوع و هذه نسخة مجانية بحجم 1.4 ميجا بايت و هى متوفرة لانظمة التشغيل : WinXP, WinVista, WinVista x64, Win7 x32, Win7 x64, Win2000, WinOther, Windows2000, Windows2003, WinServer, Windows Vista, Windows Vista x64, Windows Vista, Windows Vista x64 و هي تحمل الترخيص Free To Try .
برنامج كاكا يو اس بي سكيورتي Kaka USB Security 1.65 هو برنامج الأمن لمحركات الأقراص و USB ! الذي يقوم بحماية البيانات الخاصة بك على محركات الأقراص USB بكلمة السر ، محركات الأقراص الصلبة الخارجية، ومحركات الأقراص الصلبة في ثوان.
يقدم برنامج كاكا يو اس بي سكيورتي Kaka USB Security 1.65 تقنية حماية متقدمة يضمن الأمن كامل على البيانات الخاصة بك على محركات الأقراص USB وأي الخارجية. ويمنع تماما كل المنافذ غير المصرح به إلى أجهزة USB الخاص بك و يمنع تسريبها لأي مكان. لا داعي للقلق حول فقدان أو سرقة محرك الأقراص USB الخاص بك من بعد الآن.
ومن مميزات برنامج كاكا يو اس بي سكيورتي Kaka USB Security 1.65 :
حماية كلمة السر: حماية كلمة السر USB وجميع الأجهزة المحمولة بما في ذلك USB فلاش ، وبطاقة الذاكرة Memory Stick، ، محرك الأقراص ومحرك أقراص خارجي.
موثوقة: طبقات متعددة من الحماية والتشفير تقنية متقدمة ضمان الأمن الكامل للبيانات الخاصة بك على محركات الأقراص USB. تقلق أبدا تسرب البيانات من محركات الأقراص USB / خارجي فقدت أو سرقت بعد الآن.
سهولة الاستخدام: لا تحتاج إلى تثبيت وسهل جدا للاستخدام. لا تحتاج الكثير من المعرفة الكمبيوتر ومحركات الأقراص من شأنها حماية المحمولة بسهولة في 3 خطوات.
ارتفاع التوافق: متوافق مع معظم إصدارات ويندوز بما فيها ويندوز 7، فيستا، إكس بي، 2003، 2000 الخ.
إمكانية النقل: USB الخاص بك مرة واحدة الجهاز هو كلمة السر المحمية من قبل الأمن USB، وحماية دائمة. ناهيك حيث كنت أعتبر، حتى تفقد في مكان ما، وUSB الأمن حمايته وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



أضف تعليقك