برنامج موفي ميكر Movie Maker 2.6 هو برنامج التعديل على الفيديوهات و صنع الافلام و اضافة مؤثرات للفيديوهات و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج موفي ميكر Movie Maker 2.6 هو احدث اصدار من البرنامج و هو برنامج قوي جدا فى تظبيط و تعديل الفيديوهات و صنع الافلام المنزلية و هو برنامج مجانى من شركة مايكروسوفت .
برنامج موفي ميكر Movie Maker 2.6 هو برنامج ادارة الفيديوهات و التعديل على الفيديوهات و اضافة مؤثرات على الفيديوهات و التحكم بسرعة الفيديو و تقطيع الفيديو و تاطير الفيديو و تحويل الفيديو و صنع فيديوهات من الصور و الكتابة على الفيديوهات و عمل الشروحات بالفيديو .

باستخدام Windows Movie Maker، يمكنك تشغيل بسرعة الصور والفيديو إلى أفلام مصقول. إضافة المؤثرات الخاصة، والتحولات، والصوت، وتعليق لمساعدة تخبر قصتك. مشاركة الفيلم مع العائلة والأصدقاء. ويندوز موفي ميكر هو شريط فيديو مجاني خلق / تحرير تطبيق البرمجيات، والمصممة لنظام التشغيل Windows Me، XP، ويندوز فيستا. ويندوز موفي ميكر يحتوي على ميزات مثل تأثيرات العناوين، والتحولات / الاعتمادات، الصوت، والسرد الزمني، والفيلم السيارات. ويمكن إجراء المؤثرات الجديدة والتحولات ويمكن تعديل القائم منها باستخدام رمز XML. ويندوز موفي ميكر هو أيضا تحرير الصوت الأساسية البرنامج. يمكن ويندوز موفي ميكر تطبيق تأثيرات أساسية على مسارات الصوت مثل تتلاشى في أو تتلاشى. ويمكن بعد ذلك يتم تصدير المسارات الصوتية في شكل ملف صوتي بدلا من ملف الفيديو.





One Response so far.

  1. Unknown says:

    مشكــــــورين

أضف تعليقك