شرح برنامج Free Hide IP 3.8

برنامج فري هايد أي بي Free Hide IP 3.8 هو برنامج اخفاء الاي بي و تغيير الاي بي الخاص بك اثناء تصفحك للانترنت و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج فري هايد أي بي Free Hide IP 3.8 هو برنامج تغيير الاي بي او تغيير عنوان بروتوكول الانترنت الحقيقي الى عنوان انترنت بروتوكول اخر غير حقيقي بغرض اخفاء هويتك على الانترنت و حماية خصوصيتك .
برنامج فري هايد أي بي Free Hide IP 3.8 يمكنك و مجانا من إخفاء IP، وأفضل حماية الخصوصية البرمجيات الحرة، ويمكن إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي لمجانية أو تجهيل تصفح الويب الخاص بك، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من هجمات القراصنة وغيرها من المخاطر، مع كل نقرة واحدة على زر دون أي تكوين.

مع إخفاء الملكية الفكرية الحرة، يمكنك تصفح مجهولة على الخط، من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني مجهول أي نظام البريد على شبكة الإنترنت، والحصول على الامم المتحدة وممنوع من المنتديات أو المواقع المقيدة الأخرى، وحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من قراصنة الكمبيوتر، والمواقع أو هوية اللصوص التي تريد مراقبتها عبر الإنترنت الأنشطة أو سرقة هويتك أو غيرها من المعلومات الشخصية. اختيار الدولة للملكية الفكرية الخيار يتيح لك اختيار بلد واحد في رغبتكم من قائمة الدول ومن ثم يتم تعيينك عناوين IP وهمية من بلد معين. مجانا إخفاء الملكية الفكرية تعمل مع انترنت اكسبلورر IP، فايرفوكس، أوبرا، ملحقات، MyIE ومتوافق مع جميع أنواع أجهزة التوجيه، جدران الحماية، والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية وأي نوع آخر من شبكة الإنترنت.



أضف تعليقك