برنامج جو فوتو ات GoPhoto It 2013 هو برنامج عرض الصور ذات الجودة العالية و هو برنامج اضافة تاثيرات على الصور و هو برنامج تظبيط الصور و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع جو فوتو ات




نامج جو فوتو ات GoPhoto It 2013 هو برنامج عرض الصور ذات الجودة العالية و هو برنامج اضافة تاثيرات على الصور و هو برنامج تظبيط الصور و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع جو فوتو ات .
برنامج جو فوتو ات GoPhoto It 2013 هو برنامج مجاني و هذه نسخة مجانية بحجم 1 ميجا بايت تقريبا و هى متوفرة لانظمة التشغيل : WinXP, WinVista, Win7  و هي تحمل الترخيص Freeware .
برنامج جو فوتو ات GoPhoto It 2013 يمكنك من عرض الصور في ذات جودة عالية، وتطبيق أكثر من 25 تأثيرات جديدة كما انه يتيح لك مشاركتها مع الأصدقاء في الفيسبوك وتويتر كما انه يتميز بالسرعة فى تكبير الصورة ، البحث عن طريق صور مماثلة وأكثر من ذلك.
برنامج جو فوتو ات GoPhoto It 2013 يتيح لك رؤية أكبر من الصور ألبومات الصور، والصور، وأكثر من ذلك الملف كلما كنت تحوم فوق صورة التكبير قادرة! بالاضافة الى البحث الصور عن طريق تحديد النص في صفحة ويب (من جوجل) ايضا ميزة البحث عن صور مماثلة (من جوجل)


One Response so far.

  1. Mayo Ahmed says:

    اشكر فريق الموقع علي تقديم افضل برامج التي ساعدتني .......

أضف تعليقك