ويندوز Windows 7 الان عملاق التشغيل انه الاسرع والافضل على الاطلاق هو الاصدار الاحدث من نظام التشغيل ويندوز أهلا بكم في المؤسسة العالمية ويندوز Windows 7 والنسخة فى احدث اصدار لعام 2012 يفضل استخدامة كثير من الناس حول العالم متوفر للتحميل المجانى برابط واحد مباشر و سريع من موقعه الرئيسي.



ويندوز Windows 7 هو الاصدار القادم من نظام التشغيل ويندوز العميل، مبنية على أساس آمن من ويندوز فيستا ويندوز سيرفر 2008. الأداء، والموثوقية والأمن، والتوافق على المبادئ الأساسية لهذا البيان ونحن جمع ملاحظاتك لتحقيق أهداف الهندسة لدينا لجعل ويندوز Windows 7 ذات الأداء الأفضل والأكثر استقرارا نظام حتى الآن. وتهدف كل الابتكارات الجديدة في هذا المنتج لتعزيز قدرة ك أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات لتوفير أفضل وإدارة أجهزة الكمبيوتر المحمولة على نحو متزايد، لحماية البيانات، وتحسين للمستخدم النهائي، والإنتاجية الشخصية.
أهلا بكم في المؤسسة ويندوز Windows 7 تم تصميمه خصيصا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، بحيث يمكنك اختبار البرمجيات والأجهزة على الصيغة النهائية للمنتج. وبالإضافة إلى ذلك، لأنها توفر فرصة للكم لتصبح أكثر دراية التحسينات الرئيسية على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ويندوز، وتجربة مباشرة كيف يمكن جعل ويندوز 7 بيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر إنتاجية، وآمنة، ويمكن التحكم فيها.
هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:
هذا هو برنامج تجريبي يهدف لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات مهتمة تعاني من ويندوز 7 إنتربرايز باسم منظمتهم لذا يرجى قراءة ما يلي للحصول على فكرة من المخاطر والأمور الأساسية تحتاج إلى معرفته قبل تثبيت.
لا نوصي أن تقوم بتثبيت هذا إذا كنت لا لتكنولوجيا شبكات الشركات المهنية أو لا تدير مهنيا.
المبادئ التوجيهية بشأن الاستخدام:
* حماية الكمبيوتر الخاص بك والبيانات. تأكد من عمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك ونرجو عدم اختبار ويندوز 7 على منزلك الابتدائي أو أجهزة الكمبيوتر التجارية.
* لديك 10 يوما لتنشيط المنتج. إذا لم يتم تنشيط في غضون 10 يوما، فإن النظام سوف تغلق مرة واحدة كل ساعة حتى تفعيلها. غير متأكد حول كيفية تنشيط؟ زيارة الأسئلة الشائعة لدينا.
* محاكمة لمدة 90 يوما هي النسخة الكاملة العمل في المؤسسة ويندوز 7، وأكثر من صيغة واحد منكم أن نعمل مع الشركات في البيئة الخاصة بك. وانها لن تحتاج الى مفتاح المنتج (تم تضمين مع التحميل).
* محاكمة لمدة 90 يوما سوف تغلق مرة واحدة كل ساعة عندما كنت قد وصلت في نهاية فترة التقييم لمدة 90 يوما.
وتقدم * محاكمة لمدة 90 يوما لفترة زمنية محدودة وبكمية محدودة. وسوف تكون متاحة للتحميل خلال 31 مارس 2010، في حين أن الإمدادات الماضي.
* بعد المحاكمة لمدة 90 يوما تنتهي، إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام ويندوز 7 المؤسسة، يرجى ملاحظة أنه سوف تكون هناك حاجة لشراء وإجراء تثبيت نظيف من ويندوز 7، بما في ذلك برامج التشغيل والتطبيقات. يرجى تضع ذلك في اعتبارها، ويندوز 7 المؤسسة ليست متاحة من خلال قنوات البيع بالتجزئة.
* التفاصيل الفنية / التحديثات / الأسئلة: يرجى مراجعة الاسئلة المتكررة أو زيارة منتدى دعم ويندوز 7.
* كن على علم بذلك. يمكنك متابعة مع المعلومات والأخبار التقنية العامة عن طريق اتباع بلوق السلسلة المقفز. نريد التوجيه التقني، نصائح، والأدوات؟ زيارة السلسلة المقفز على شبكة التكنولوجيا.
* حافظ على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك: تأكد من تشغيل التحديثات التلقائية في Windows Update في حالة نقوم بنشر تحديثات للمحاكمة لمدة 90 يوما.
أعلى الميزات:
ترتيب فورا نافذتين جنبا إلى جنب بالضبط.
ويعيش معاينة شريط المهام
من خلال تفحص ملفات مفتوحة فقط للعثور على ما تبحث عنه.
مجموعة المشاركة المنزلية
مشاركة الملفات، والموسيقى، وحتى الطابعات في 4 نقرات فقط.
الحفاظ على البرامج والملفات في متناول يدي: ارجاعهم الى قوائم المهام أو الانتقال.
نوافذ البحث
البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس الطريقة التي كنت البحث على شبكة الانترنت.


أضف تعليقك